Saturday, August 7, 2010

طردت بسبب حجابها وفي بلاد الحرمين!

طردت بسبب حجابها وفي بلاد الحرمين! بقلم:محمد الوليدي
تاريخ النشر : 2007-02-25


كوثر محمد شبانة ؛ممرضة مصرية تم طردها من السعودية خلال ثمانية وأربعين ساعة بعد قرار فصلها من العمل في أحد المستشفيات السعودية في حفر الباطن.

حتما لم تكن قاطعة طريق أو سرقت مثلا حصص نفط بحجم ميزانيات دول ، وحتما لم تكن من المطالبات باستمرار التحقيق البريطاني في صفقة اليمامة ولا اعتقد انها تعرف عن اسرار شركة أم القرى التي يمتلكهااحد كبار الامراء السعوديين ونهبت مليون مساهم ؛فلحسن حظها أنها ليست صاحبة مال لتساهم فيه كي تعترض على السكوت عن التحقيق في هذا النهب المنظم ..وبالطبع لم تكن لها أدنى علاقة بالممرضة البريطانية التي قتلت زميلتها الأسترالية وسافرت الى بلادها معززة مكرمة .. لم تطرد من اجل هذا أبدا لكنهاطردت لأنها رفضت ان تساوم في حق شرعي تملكه بلبسها الحجاب في المستشفي الذي تعمل فيه .

وجهت عدة نداءات لأصحاب (الضمائر) ..(أحدهم لعنها) لكن قرار التسفير كان أسرع استجابة على "جريمتها" التي ارتكبتها.

الشيخ أسماعيل هنية :الملك عبد الله بن عبد العزيز لا يشبه الرسول صلى الله عليه وسلم بشيء ولا يشبه احدا من ذلك الزمن ..لا ولم يكن عادلا فلو كان عادلا ما استجرئ أي مسؤول ان يفعل ما تم فعله في عهده, وكلمة في غير مكانها: تبا لنا ان لم نحقن دمائنا الا عبر قرار من أمريكيا و في مكة المكرمة و بواسطة الملك عبدالله ؛وتبا لنا ان لم نحقن دماءنا الا حين نتنازل عن وطن ,وعندنا حقن دماء وعندهم هدوء مطلوب في هذا الوقت , واستسلام اسلامي في مكة المكرمة وكم خدعت يا شعبنا الفلسطيني بكل الأساليب والطرق .

القارئ الكريم فرنسا لم تطرد أحدا بسبب الحجاب فأنا هنا لا اتحدث عن فرنسا او بريطانيا أو أي دولة نصرانية عادت الحجاب بل اتحدث عن السعودية وولاة امرها ولله الأمر من قبل وبعد .

No comments: