Sunday, August 8, 2010

لا لــن ابـايعـــــك

لا لــن ابـايعـــــك


محمد الوليدي


لن ابايع من اخذ البيعة من جزار امتي في مزرعة تكساس..وجاء يسألني البيعة على كتاب الله وسنة رسوله..جنود هذا الجزار بالوا على كتاب الله وحاربوا سنة رسوله اينما ذهبوا،فماذا فعلت ؟ تركت بيت المال لهم مفتوحا .. منذ وعد ابيك المقبور لشركة ارامكو: خذوا ما تشاؤون ولكن اريد منكم دواء لركبي وما قصرت الوحوش، حتى ثمن آخر رصاصة في رأس طفل عراقي دفعتم ثمنها لترضى عنكم النصارى واليهود..لا لن ابايعك فبيعتك حرام علي.
لن ابايع لصا كغيره من اللصوص الذين سبقوه من اخوته ..لصا تخرج من مدرسة قطاع الطرق التي ارسى دعائمها كبيرهم الذي علمهم السحر ابن سعود
لن ابايع مجرما شارك اخوته في مصائب الأمة ولا شيطانا اخرس سكت عنها.. هذه ساحات الجرائم واضحة لكل الدنيا ،فأين انت منها
ثروة البلاد لا تترك فقيرا الا وأغنته و لا محتاجا الا وسدت حاجته..اين تذهب اموال الأمة والمحتاجين على ابواب اللئام والشحاذين يتكاثرون على الطرقات في كل مكان .. والمساكين ليس لهم سوى الدموع..خمس بنات يلبسن مريولا واحدا..ما حدثت حتى في بنغلاديش..يقول احد المحللين : لو تركت اموال النفط وعائدات الحج جانبا لكان تداول اموال الشركات كافيا لرفع دخل كل فرد في البلاد بشكل مرضي جدا..الا تبا لكم ايها اللصوص .. كيف ابايع لصا ؟ لا ..اقطعها لو بايعتك..
لن ابايع زانيا فالزناة هم الزناة ان كانت قبلتهم حسناوات الغرب او قاصرات المغرب
لن ابايع من صفق مع اخوته طويلا والثائرون والغاضبون والدعاة وأهل الأصلاح ينكل بهم صباح مساء
فليبايعك المنافقون والكذابون واللصوص ومن لا يرى اكثر من دنياه .. فليبايعوك.. اما انا فلن ابايعك لو الف سيف على عنقي فالموت اشرف واطهر ان اقابل ملك الملوك وفي عنقي بيعة صنيعة صنعها اعداء هذا الدين وأهله ...
لن ابايع زانيا فالزناة هم الزناة ان كانت قبلتهم حسناوات الغرب او قاصرات المغرب ..
لن ابايع من صفق مع اخوته طويلا والثائرون والغاضبون والدعاة وأهل الأصلاح ينكل بهم صباح مساء ..

فليبايعك المنافقون والكذابون واللصوص ومن لا يرى اكثر من دنياه .. فليبايعوك..
اما انا فلن ابايعك لو الف سيف على عنقي فالموت اشرف واطهر ان اقابل ملك الملوك وفي عنقي بيعة صنيعة صنعها اعداء هذا الدين وأهله .

No comments: