Sunday, August 8, 2010

شركة ام القرى : لصوص وزناة وضحايا لم يسمعهم احد

شركة ام القرى : لصوص وزناة وضحايا لم يسمعهم احد
محمد الوليدي



شركة ام القرى الوهمية التي وعدت بأرباح عالية للمساهمين فيها ؛كان خلفها عدة لصوص على رأسهم سعود بن سلطان ..ولنجاستهم استخدموا اسما طاهرا ليحتموا خلفه "ام القرى" اي مكة المكرمة لأصطياد اكبر عدد من المواطنين لخداعهم،ويقينا لو نظر هؤلاء المستثمرون بعين العقل للأسماء التي كانت وراء هذا الشركة ..سعود بن سلطان ..بندر بن سلطان ..ابناء من؟ ابناء سلطان الحرامية كما اشتهر عنه في الدنيا كلها؛ لما جرى الذي جرى.
مليون مواطن خسروا اكثر من عشر مليارات ريال ،شجعتهم آلة دعاية رهيبة ومعها جل الدوائر الحكومية ،حتى بعض المشايخ اشتركت في تشجيع الناس من باب"النصيحة لأخيك المؤمن"النصيحة التي دمرت بيوت واهلكت اسر واحرقت نفوس.
بعض المستثمرين الكبار توجهوا الى من؟ الى سلطان ؛ ولي العهد ؛ وكان رده عليهم كأي رد لص حاذق:ابني معتوه.
لا يهمني المستثمرين الكبار هنا ،بل يهمني الذي وضع كل ما لديه بعد ان بلغ من العمر عتيا..يهمني الذي وضع ضمان صغاره حتى لا يتكففون الناس بعده.. يهمني الذي وضع مهر ابنته عله يسعدها بأكثر..يهمني الذي خبأ قرشه الأبيض ليومه الأسود في جيب لص دون ان يدري..يهمني الذي استدان في لحظة عبقرية وذهب ما استدانه سدى ليظل تحت لؤم الدائنين.. يهمني الذين زلزلت اركانهم واحترقت نفوسهم وتحطمت آمالهم، يصرخون ولا مجيب ،سوى تهديدات بالقتل واحراق بيوتهم وخادم الحرمين مشغول بألغاء تقبيل اليد..ليست بغلة تلك التي عثرت في العراق.. بل مليون مواطن انتهبوا من ابناء ولي عهدك وعلى استعداد ان يقبلوا مؤخرتك لأستعادة حقوقهم وحقوق صغارهم..
قبل اربع سنوات زنا هذا اللص ؛سعود بن سلطان،بأحدى بنات الأسر المعروفة في السعودية وهي اسرة العنقري عندما كانت في لندن بعد ان وعدها بالزواج،وحملت منه سفاحا بطفلة..فبماذا حكم عليها ؟ احضرت وأخذت طفلتها اللقيطة منها ووضعت بدار اللقطاء الخاصة بآل سعود،بأجبار من والده سلطان الذي طلب من ابنه التبرئ من الطفلة وعدم الزواج من الفتاة التي اعيدت الى لندن .
ايها المستثمرون ..تحركوا..من قتل دون ماله فهو شهيد.

No comments: